بنت عمها المسترجله اغتصبتنها للمتابعه اضغط شير

بواسطة ‪abdoshia يوم الخميس، 2 مايو 2013 القسم : 1 التعليقات
Download

Downloadا

  بنت عمي المسترجله اغتصبتني !

بنت عمي اسمها نور وتكبرني بسنتين وهي كانت مسترجله وانا كنت في الصف الثاني المتوسط ,
المهم في يوم كان عمي وزوجته بيسافرون , ونور اجت بيتنا لحين ما يرجعوا اهلها من السفر , و
كانت معي عادي تصرفتها كأنها ولد وانا متعوده عليها كذا , بس في مره كنا سهرانين وكل اللي في
البيت نيام وانا كنت قاعده على اللاب توب حقي وهي كانت توها داخله غرفتي , قفلت الباب وجت

 
جلست جنبي وتقول شو تعملي ؟ قلت لها طفشانه من منتدى لمنتدى , قالت اش رايك نلعب شوي
قلت اوكي بس استني اطفي اللاب , طفيته وقعدت جنبها على السرير قلت لها ها شنو هي اللعبه ؟
قالت طفي النور طفيته , وانا على نياتي ما ادري بخبثها المهم طفيته وقالت امشي عندي رحت
لها والله اني غبيه المهم مسكتني ودفتني على السرير وقالت لا تتكلمي ولا بتشوفين شي
ما شفتيه ! وقعدت فوقي وباستني في ثغري وقعدت تمصص عنقي وانا الدموع في عيني , عقب
وخرت وقلت لها ليش تعملي كذا ؟ قصت علي بكم كلمه وانا من خوفي منها كنت اطيعها ومن غبائي
ما صرخت ولاشي المهم , سدحتني وشلعت قميصي وكله بالقوه ونامت فوق وقعدت تسوي اللي
تبيه وانا ابكي وبعدين نامت وانا دخلت الحمام وقفلت على نفسي وبكيت لين ما حمرت عيني ,
طلعت من الحمام وحاولت اانام بس ما جاني النوم وبقينا اسبوع على هذا الحال لين ما جو اهلها
ورجعت بيتهم .
انا للحين خايفه ابي اقول للامي بس خايفه تصير مشاكل وهالسالفه صار لها اسبوع وما ادري شو اعمل

1 التعليقات :

غير معرف يقول...

وليه رضيتي وليه خايفه منها وليه خايفه امك تضربك قوليلها ام الغباااء

إرسال تعليق

اخبار الفن والمشاهير